ولا إخوان ولا فلول .. خلوا بلدنا تشوف النور

27 10 2012

بيان صدر عن الحزب الشيوعي الثوري يوم  22 يونيو للدعوة لمقاطعة الاعادة في الانتخابات الرئاسية

شعب مصر العظيم إن الصراع الدائر الآن بين فلول النظام الذي لم يسقط بعد وبين الإخوان لهو صراع رأسمالي رأسمالي ، إن هذا الصراع ليس للفقراء فيه ناقة ولا جمل ، بل إننا نستدرج فيه إلى مصلحة الطبقة الرأسمالية ، لقد كان موقفنا قبل بدء المهزلة الإنتخابية هو المقاطعة لأن الإنتخابات لعبة رأس المال ، إن ما يدور الآن من صراع وهمي بين المجلس العسكري والإخوان هو لضرب مطالب الثورة في حياة كريمة لشعبنا العظيم وهي ” عيش – حرية – عدالة إجتماعية – كرامة إنسانية ” ، إن نتيجة الإنتخابات ستفرز إستمرار لحكم رأسمالي مستبد في صورة عسكرية أو صورة رجعية .

إن الشواهد على إستمرار النظام الرأسمالي ممثلاً في كلا المرشحين لهو إستمرار القمع في صورة إعطاء الشرطة العسكرية والمخابرات الحربية حق الضبطية القضائية لتكريس ديكتاتورية الرأسمالية العسكرية .

إن دعوات الإحتشاد بالميادين من قِبل الإخوان لهي من أجل مصالح الطبقة الرأسمالية وللأسف إنجرف ورائهم بعض القوى الوطنية الثورية ، فماذا كانت مطالبهم ؟

1 – رجوع سلطة مجلس قانون مضاجعة الوداع وأنف البلكيمي ، المجلس الذي إتهم الثوار بالبلطجة والمخدرات والعمالة ، مجلس الغالبية الظلامية الرجعية .

2 – إلغاء الإعلان الدستوري المكمل وقد كانوا سبباً رئيسياً في إعطاء العسكر حق إصدار الإعلانات الدستورية منذ دعواتهم لنعم في إستفتاء مارس المشئوم .

3 – ومن ثم إعطاء الصلاحيات الكاملة لرئيسهم الإخواني إستباقاً لإعلان نتيجة الإنتخابات وعدم إلتزامهم بما ارتضوه من ديمقراطية رأس المال والإنقلاب عليها حين أحسوا أنها لن تخدم مصالحهم الرأسمالية .

– إذن فما العمل ؟

إن الحل لمشاكل شعبنا من قهر وفقر وجوع وبطالة وعنوسة يكمن في بناء مجتمع إشتراكي يسود فيه العدل والمساواة والحرية دون تفرقة بين الإنسان وأخيه الإنسان لا على أساس لون أو عرق أو جنس أو دين .

إن الإشتراكية هي المخرج الوحيد لإنقاذ بلدنا وإنقاذ شبابنا من النظام الرأسمالي المستبد المستغل .

ندعوا عمال مصر الشرفاء والفلاحين المضطهدين وخريجي الجامعات العاطلين معاً نصنع مستقبلنا .. معاً نحقق المساواة والعدالة الإجتماعية .

” قوم يا شعب وشد الحيل .. دولا عصابة ورونا الويل ”

 

الحزب الشيوعي الثوري

 

http://www.facebook.com/cpregypt

 

01220235693 – 01095880371

 

رابطة الطلاب الاشتراكيين

 

http://www.facebook.com/socialiststudentseg

 

01114435407

Advertisements

إجراءات

Information

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s




%d مدونون معجبون بهذه: